عن ماذا تبحث؟

سبع تطبيقات مبتكرة تزيد من "خفة دم"الـ "ماك بوك"


كلما عرفت المزيد منها، كلما جعلت من الماك بوك الخاص بك جهازاً فريداً ومميزاً في كل شيء.. إنها تطبيقات طريفة ومسلية تجعل استخدام جهازك أكثر متعة وجاذبية.

7متتبع الحركة AMSTrackerمتتبع الحركة تطبيق يتيح للماك بوك أن يترجم حركات تلتقط بواسطة حساس حركة ويتم استخدامها كمدخلات للكيبورد أو الماوس.6StableWindow حافظة شاشة ثابتةحافظة شاشة ثابتة تطبيق يستخدم الجرافيك ليظهر لك شاشة بها عجلة دوارة.. 

المثير في هذه الحافظة هو أنك إذا قمت بقلب الماك بوك الخاص بك رأساً على عقب ستدور العجلة في اتجاه معاكس بنفس السرعة، مما سيوحي لك إنها ثابتة على الدوام.5AMSVisualizerيستخدم تطبيق صور الماك بوك الخاص بك AMSVisualizer حساساً ليرسم صورة طبق الأصل للماك بوك الخاص بك على شاشته هو نفسه، مثلما تضعه أنت الآن تماماً.. 

هذا التطبيق مثير جداً وبه العديد من الإمكانيات التي يجب أن تجربها بنفسك.4SeisMac متتبع الضوضاءمتتبع الضوضاء تطبيق يتيح لك استخدام الماك بوك الخاص بك كمتتبع أصوات، فحين تشغله يظهر لك رسم بياني به 3 خطوط تقيس الأصوات على أبعاد مختلفة، فأنت بما أنك أقرب شخص للجهاز فلك خط صوتي..

 أيضاً من معك في المنزل لهم خط آخر، والضوضاء التي تأتي من الشارع لها الخط الثالث.3Smackbook Proجرّب أن تستخدم تطبيق إصفع جهازك Smackbook Pro للماك بوك وأن تقوم بصفع الجهاز بعدها..

 ستجد إن شاشته تحولت إلى تنويعات بصرية جميلة يمكنك أن تتنقل بينها.2SMSRotateDتطبيق SMSRotateD أو دوران الشاشة يمكنك أن تدير الجهاز كيفما شئت بعد أن تقوم بتفعيل هذا التطبيق، حيث أن الشاشة ستظل ثابتة مهما غيرت من وضعية الجهاز.1Liquid Macاللابتوب السائل Liquid Mac تطبيق يتيح لك أن تحول جهازك إلى ملعب مائي، أو حوض أسماك مليء بمياه ملونة.. وعندما تمسك الجهاز الخاص بك وتقوم بهزه أو تحريكه ستستطيع أن تهز المياه بداخله بصورة منفصلة كأنها طبيعية تماماً.

  قد يهمك:
طريقة إضافة تاريخ رمضان على الآيفون
اكتب وامسح على جهازك اللوحي بالقلم الرصاص
«أبل» تعتزم طرح هاتف ذكي جديد ضد السرقة
شغل عضلات مخك عبر هذا التطبيق ايفون واندرويد
5 ميزات عند تحديث نظام وبرامج وتطبيقات أجهزتك
تثبيت لانشر Launcher آندرويد “كيت كات” على آندرويد 4.1 ومافوق
أمنع التطبيقات من استخدام الإنترنت ومعرفة حجم الاستهلاك في iOS 7
تحكم بالأجهزة عن طريق حركة الرأس في نظام "Head Movement" iOS 7
تطبيق Format Factory المجاني لتحويل الموسيقى والڤيديو في آندرويد
تنزيل ملفات تورنت وتسريع عملية التنزيل من الإنترنت لأجهزة آندرويد
تجنب إنغلاق التطبيقات عند ورود مكالمة في آندرويد مع Call PopOut
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-