عن ماذا تبحث؟

إضافة ميزة بحث الصور بحسب الترخيص إلى Bing

إضافة ميزة بحث الصور بحسب الترخيص إلى Bing

أعلنت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية اليوم على مدونتها الرسمية الخاصة بمحرك البحث “Bing” أنها قد أدخلت ميزة “البحث حسب الترخيص” وذلك عند استخدام محرك “Bing” للبحث عن الصور.
تابع:
ميزات جديدة في Bing Desktop
محرك Bing يجلب تعليقات وإعجابات فيسبوك إلى نتائج البحث
تطبيق Bing Translator لنظام “ويندوز 8″ من مايكروسوفت
مايكروسوفت تعلن عن ميزة Bing Boards لمحرك البحث التابع لها

وأضافت “مايكروسوفت” على مدونتها أنه لم يعد هناك أي داعٍ لقلق المستخدم عند اختياره للصور المناسبة، سواء أكان ذلك لأسباب تجارية أو تعليمية أو غير ذلك، حيث أصبح بمقدوره الاستفادة من الميزة الجديدة لترشيح الصور واختيار التي لا يُمنع استخدامها أو تعديلها وذلك بموجب “ترخيص المشاع الإبداعي“.

ولاستخدام ميزة “البحث حسب الترخيص”، يُمكن للمستخدم الدخول إلى موقع محرك البحث “Bing” واختيار “البحث عن صورة” ثم اختيار قائمة “ترخيص”، التي تحتوي على أنواع المُرشِحات التي يمكن استخدامها لاختيار الصورة المناسبة، حيث يمكن عرض كافة الصور، أو عرض الصور التي يمكن مشاركتها واستخدامها، أو عرض الصور التي يمكن استخدامها تجارياً، أو الصور التي يمكن تعديلها واستخدامها تجارياً.

ويُذكر أن “مايكروسوفت” كانت قد أدرجت إمكانية البحث عن الصور المُرخصة بواسطة محرك البحث “Bing” وذلك في كافة التطبيقات الخاصة بالنسخة الأخيرة من الحزمة البرمجية المكتبية ” Office 2013 “.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-