عن ماذا تبحث؟

موقع للتحكم بالحروف الصغيرة والكبيرة في أي نص بشكل آلي بالانجليزية

موقع التحكم في حروف النص الإنجليزي بسهولة

عند كتابة أي نص باللغة الإنكليزية قد تكون مهمة التأكد من سلامة وضعية الحروف سوائاً كانت “كبيرة” “Capital” أو “صغيرة” “Small” صعبة في حال كان النص طويلاً.
قد يفيدك:
تحويل الاعداد العربية إلى ما يقابلها كتابة
افضل تطبيقات تعلم الانجليزية للتحدث والنطق الصحيح آيفون وآيباد
4 تطبيقات اندرويد لتعلم تحدث الانجليزية باحتراف

يمكن الإستعانة بموقع “https://www.convertcase.net” الذي يقدم وظيفة تصغيير جميع الأحرف أو تكبيرها إضافة إلى أمكانية تكبير فقط الكلمات الأولى من كل مقطع أو تكبير أول حرف من كل كلمة، وبعد الإنتهاء يمكن حفظ النص الناتج وتنزيله على الحاسب بصيغة “تي إكس تي” أو نسخه ولصقه في أي مكان.

  تحكم بسهولة في حروف النص الإنجليزي بموقع التحويل

 
 عند كتابة أي نص باللغة الإنجليزية، من الصعب جدًا التأكد من سلامة وضعية الحروف، سواءً كانت "كبيرة" (Capital) أو "صغيرة" (Small)، خاصةً إذا كان النص طويلاً. ولكن الآن، يمكنك الاستفادة من موقع "http://www.convertcase.net"، الذي يقدم وظيفة تصغير جميع الأحرف أو تكبيرها بشكل آلي، بالإضافة إلى إمكانية تكبير الكلمات الأولى من كل مقطع أو تكبير الحرف الأول من كل كلمة. وعند الانتهاء، يمكنك حفظ النص الناتج وتنزيله بصيغة "تي إكس تي" أو نسخه ولصقه في أي مكان.

 

1. التحكم في حروف النص الإنجليزي:

   في العديد من الحالات، يكون التحكم في حروف النص الإنجليزي أمرًا صعبًا ومستهلكًا للوقت. ولحسن الحظ، يوفر موقع "تحويل الحالة" هذه الخدمة بسهولة وفعالية. يمكنك تحويل جميع الحروف في النص إلى صغيرة أو كبيرة بنقرة واحدة فقط.

2. تحويل الكلمات الأولى في كل مقطع:

   في الأعمال الأكاديمية أو العروض التقديمية الطويلة، قد يكون من المفيد تكبير الكلمات الأولى في كل مقطع لإبرازها بشكل أفضل. مع موقع "تحويل الحالة"، يمكنك بسهولة تنفيذ هذه المهمة وتحقيق تأثير بصري مميز.

3. تكبير الحرف الأول في كل كلمة:

   في حال كنت بحاجة إلى تكبير الحرف الأول في كل كلمة بشكل فردي، يمكنك الاستفادة من ميزة تحويل الحالة على موقعنا. ستتمكن من تحقيق التأثير المرغوب فيه وإبراز الكلمات الرئيسية في النص بسهولة.

4. حفظ وتنزيل النص الناتج:

   بعد إجراء التحويلات المطلوبة، يمكنك بسهولة حفظ النص الناتج وتنزيله على جهازك بصيغة "تي إكس تي". يمكنك أيضًا نسخ النص ولصقه في أي مكان ترغب فيه، مثل برامج المعالجة النصية أو البريد الإلكتروني.


قد يهمك:
وفاة دوجلاس انجيلبارت صاحب فكرة فأرة الكمبيوتر عن 88 عاما
موقع favebucket لحفظ الروابط وتصنيفها ضمن وسوم ومشاركتها
موقع لإنشاء قوالب للملاحظات في Evernote
طريقة التعرف على صيغ الملفات غير المعروفة والبرامج المشغلة لها
الصين تطلق أسرع حاسب خارق في العالم
برنامج لتشفير النصوص وتحويلها إلى صورة
أول قرص فلاش ديسك بتقنية ثندربولت من إنتل
برنامج لإدارة ملفات التعريفات في الحاسب

 الأسئلة المتكررة:

Q1: هل يتطلب موقع التحويل تسجيلًا؟
A1: لا، يمكنك استخدام موقع التحويل دون الحاجة إلى التسجيل. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع واستخدام الخدمة بحرية.

Q2: هل يمكنني استخدام موقع التحويل للغات الأخرى؟
A2: نعم، يعمل موقع التحويل على تحويل حروف النص في اللغة الإنجليزية فقط. ولكن هناك أدوات أخرى على الإنترنت تقدم خدمة مشابهة للغات أخرى.

خاتمة:
استخدام موقع "تحويل الحالة" يساعدك على التحكم بسهولة في حروف النص الإنجليزي، بغض النظر عن حجم النص. سواء كنت بحاجة إلى تكبير الحروف أو تصغيرها، أو تكبير الكلمات الأولى في كل مقطع، أو تكبير الحرف الأول في كل كلمة، فإن الموقع يوفر لك جميع هذه الخيارات بسهولة. جربه الآن واستمتع بالتحكم في الحروف بكل سهولة وفعالية.

قد يهمك:
موقع رائع لاختصار قراءة المستندات والتقارير الإنجليزية الطويلة
افضل قائمة قنوات اليوتيوب للتعلم والاستمتاع
تويتر تتيح ترجمة فورية للانجليزية لبعض حسابات مستخدميها حول العالم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-