عن ماذا تبحث؟

مايكروسوفت تعلن عن ميزة Bing Boards لمحرك البحث التابع لها


مايكروسوفت تعلن عن ميزة Bing Boards لمحرك البحث التابع لها
أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الجمعة عن ميزة جديدة أطلقت عليها اسم Bing Boards وهي طريقة تتيح للمستخدمين إنشاء “محتوى مخصص جدًا”، وذلك بحسب تعبيرها.

ووصفت الشركة في منشور لها ”اللوحات” Boards بأنها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو والروابط التي تخبر عن قصة محددة وفقًا لوجهة نظر واحدة، مشيرة إلى أن هذه الميزة هي جزء من سلسلة من تقنيات البحث الاجتماعية الجديدة، حيث أن ميزة Bing Boards ستظهر عشوائيًا لعدد محدد من المستخدمين خلال الأشهر القليلة القادمة.

ويرى الخبراء أن شركة مايكروسوفت، ومن خلال الميزة الجديدة، تحاول إضفاء لمسة بشرية على خوارزميات البحث الخاصة بها، حيث أكدت الشركة على أنها ترغب من المستخدمين إنشاء “اللوحات” بأنفسهم، وشددت على أن الهدف ليس الشركة أو خورازمية البحث.

وأشارت مايكروسوفت إلى أن معظم المستخدمين يقضون على الأقل بعض وقتهم يوميًا في تصفح المواقع المتخصصة بموضوع أو مجال معين يهتمون هم به، والذي قد يكون هواية أو قضية سياسة أو اجتماعية، لذا تعتبر الميزة الجديدة سبيلًا للحصول على جميع ما يرغب به المستخدمون من نتائج البحث مباشرة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت تحاول باستمرار تعزيز محرك البحث الخاص بها بالمزيد من المزايا التي قد تسهم في تقوية حصتها في سوق محركات البحث الذي ما زال محرك البحث التابع لشركة جوجل يستحوذ على ما نسبته 66.6% من السوق، في حين لا تتجاوز نسبة محرك بينج 17.4%، وذلك لشهري أبريل/نيسان ومايو/أيار الماضيين، بحسب موقع ComScore.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-