عن ماذا تبحث؟

إضافة لحفظ معلومات تسجيل الدخول في فايرفوكس

إضافة لحفظ معلومات تسجيل الدخول في فايرفوكس

تعد عملية حفظ كلمات المرور على ملف نصّي من أخطر الأمور على المستخدم، ومع كثرة الخدمات على الإنترنت تصعب مهمة تذكر جميع هذه الكلمات.

يمكن الاستعانة بإضافة “QuickPasswords” على متصفح فايرفوكس، حيث تقوم هذه الاضافة بحفظ جميع كلمات المرور عند تسجيل الدخول في أي موقع.

بعد تنزيل الإضافة نضغط على قائمة “أدوات” Tools ثم نجد خيار “QuickPasswords” بالضغط عليها تظهر لنا نافذة تحوي على جميع المواقع التي قام المستخدم بتسجيل الدخول فيها بالإضافة إلى مكان للبحث عن موقع معين، وبعد اختيار الموقع نضغط بالزر الأيمن عليه من القائمة ونختار “Login to website” لكي يتم تسجيل الدخول بالموقع المطلوب مباشرةً دون الحاجة إلى الدخول إليه، أو يمكن اختيار “Copy Username to clipboard” أو “ Copy Password to clipboard” ليتم نسخ اسم المستخدم أو كلمة المرور ومن ثم يذهب المستخدم إلى الموقع المطلوب ويقوم بلصق المعلومات وبالتالي يتم الحفاظ على سرّية كتابة كلمة المرور أمام الغير.

إضافة لحفظ معلومات تسجيل الدخول في فايرفوكس
رابط الاضافة :

QuickPasswords

حماية كلمات المرور وسهولة الوصول: QuickPasswords تحقق الاتزان المثالي

تعد عملية حفظ كلمات المرور على ملف نصّي من أخطر الأمور على المستخدم، ومع كثرة الخدمات على الإنترنت تصعب مهمة تذكر جميع هذه الكلمات. إليك الحلاق المثالي لهذا التحدي: إضافة "QuickPasswords" على متصفح فايرفوكس.

ما هي إضافة QuickPasswords؟

تُعَدُّ QuickPasswords إضافةً فعّالة وذكية تهدف إلى تسهيل حفظ واسترجاع كلمات المرور بطريقة آمنة وفعّالة. فبدلاً من الاعتماد على ذاكرة المتصفح أو الإعتماد اليدوي على ملف نصي، تأتي هذه الإضافة لتحقق التوازن المثالي بين حماية المعلومات وسهولة الوصول إليها.

كيف تعمل QuickPasswords؟

بعد تنزيل الإضافة، يمكنك الوصول إليها بسهولة من قائمة "أدوات" Tools في متصفح فايرفوكس. ستظهر لك نافذة تحتوي على قائمة بجميع المواقع التي قمت بتسجيل الدخول فيها، بالإضافة إلى ميزة البحث عن موقع محدد.

عند اختيار الموقع المراد، يمكنك ببساطة الضغط بزر الماوس الأيمن عليه من القائمة واختيار "Login to website" لتسجيل الدخول فورًا دون الحاجة إلى الدخول إلى الموقع بشكل يدوي. أو يمكنك اختيار "Copy Username to clipboard" أو "Copy Password to clipboard" لنسخ اسم المستخدم أو كلمة المرور بشكل منفصل.

مزايا QuickPasswords:

1. سهولة الاستخدام:

QuickPasswords تقدم واجهة سهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى كلمات المرور بسرعة وكفاءة.

2. حماية فائقة:

توفر الإضافة حماية عالية للمعلومات، مع إمكانية حفظها بشكل آمن دون تعريضها للخطر.

3. توافق مثالي:

QuickPasswords متوافقة بشكل مثالي مع متصفح فايرفوكس، مما يجعلها الخيار الأمثل لمستخدمي هذا المتصفح.

ختاماً:

إضافة QuickPasswords هي الحل المثالي لتحسين تجربة حفظ كلمات المرور على متصفح فايرفوكس. توفير سهولة الوصول وحماية المعلومات في آن واحد، تجعلها الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن توازن فعّال في إدارة كلمات المرور.

قد يفيدك:

إضافة لجدولة تنزيل الملفات على الحاسب في فايرفوكس
إضافة لتصحيح عناوين المواقع بشكل آلي في فايرفوكس
إضافة لحذف ملفات الكوكيز بشكل آلي في فايرفوكس
إضافة لعرض جميع التبويبات المفتوحة في فايرفوكس
إضافة لعرض كلمات المرور قبل تسجيل الدخول في فايرفوكس
إضافة لعرض محتوى التبويب دون فتحه في فايرفوكس
إضافة لتغيير حجم ونوع ولون الخطوط في متصفح فايرفوكس
إضافة لتغيير شكل فايرفوكس اعتمادًا على الصفحة المفتوحة
إضافة لفتح مجموعة من الروابط المنسوخة في فايرفوكس
إضافة لفتح مقاطع يوتيوب في نافذة منفصلة على فايرفوكس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-