11 أغسطس، 2015

طريقة شحن حساب كاش يو عن طريق فورى

cashu-fawry
فى هذه التدوينة شرح لطريقة شحن وأضافة رصيد حساب كاش يو"cashu"  عن طريق خدمة فورى "fawry" بطريقة سهلة ومبسطة وعرض ماهى العمولة "المصاريف المستقطعة " من خدمة فورى لشحن كاشيو

أولآ تعريف بخدمة كاش يو 
كاش يو هي وسيلة دفع آمنة صممت لتناسب وتدعم المتسوقين عبر الانترنت في شتى أنحاء الوطن العربي والبلاد المجاورة بتوفير خدمات الدفع بأمان وسهولة ويسر فإنها توفر لكل فرد إمكانية الشراء عبر الانترنت دون التمييز في الدخل أو الجنسية أو العلاقات البنكية .

قامت كاش يو على مدار السنين بإنشاء شبكة واسعة متكونة من بائعين ذو مصداقية عالية ومن خلال ذلك توفير الخدمة لعملائها في أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط‫. هذه الشبكة الضخمة التي سهلت عملية الشراء للمتسوقين وإعادة تعبئة حسابات كاش يو الخاصة بهم واستخدام هذا الرصيد للتسوق عبر الانترنت من البائعين الذين يقبلون كاش يو كوسيلة دفع إلكترونية.‬

لقد ساعدت شركة كاش يو في تنمية وتوسيع الآلاف من الشركات حول العالم بتوفير إمكانية تقديم منتجات وخدمات تلك الشركات إلى الملايين من المتسوقين المقيمين في المنطقة.

كاش يو هي ببساطة منهاج دفع تم بناؤه على أرقى نظم منع الغش التجاري والحد من المخاطر المرتبطة بالمدفوعات عبر الإنترنت إلى كل من المشترين والبائعين مما يسمح بمشاركة أوسع وأكثر أمانا للمستهلك في التسوق الالكتروني.

تأسست كاشيو في عام 2002 من قبل مكتوب" ياهو حاليا" ، وفريقنا الإداري يعد الاكثر خبرة في عالم الدفع الالكتروني نظرا للخلفية المعرفية الصلبة لكل من قطاعات البنوك المحلية والعالمية ،معالجة بطاقات الإئتمان، التسويق بالإضافة للخبرة الطويلة بإنجاح التجارة الالكترونية.

ثانيآ تعريف خدمة فورى 


فوري عبارة عن خدمة عرض و سداد الفواتير و الشحن متاحة من خلال البنوك وشبكة واسعة من تجار التجزئة،وأيضاً مكاتب البريد المصرية،وتمكن المعنيين من سداد الفواتير و إعادة شحن رصيد خدمات مختلفة مثل :شحن رصيد المحمول وخدمات أخرى مثل CashU.
يوفر نظام "فوري" للمستهلكين قنوات دفع مريحة وآمنة على مدار الساعة عبر ماكينات الصرف الآلي إضافةً إلى القنوات المصرفية الإلكترونية الأخرى كالخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وخدمات الرد الصوتي التفاعلي (IVR)، كذلك تريحكم فوري من متاعب الدفع الحالية من خلال إتاحة هذه الخدمة عبر متاجر التجزئة بما يتيح لك دفع الفواتير في أقرب منفذ بيع بالتجزئة يحمل عضوية شبكتنا.
 خطوات شحن حساب كاش يو عن طريق فورى 
أولآ علينا الحصول على رقم الحساب الخاص بحساب كاش يو وهو مكون من 16 رقم يوجد بداخل الحساب الخاص بنا 
ثانيآ الذهاب الى أقرب تاجر يحمل شارة فورى  
ثالثآ التحدث الى التاجر وأبلغه برغبتك بشحن حسابك بكاش يو   
سيقوم التاجر بالبحث عن الخدمة فى الماكينة الخاصة بخدمات فورى  أذا وجدت الخدمة لديه سيتم سؤالك عن رقم حسابك والقيمة اللتى تريد شحنها على الحساب  وبعد انتهاء التحويل يمكنكم استلام ايصال بهذه العملية أذا تم الشحن من خلال ماكينة فورى أو تلقى أشعار بنجاح العملية أذا كان الشحن من هواتف فورى  وهو ماقمت بالشحن من خلاله عن تجربة
ويتم أضافة الرصيد الى الحساب بشكل مباشر وفورى

ماهى العمولة اللتى يأخذها فورى لشحن الحساب ؟
العمولة عبارة عن 7% من أصل المبلغ اللذى تريد شحنه كمثال أنا قمت بشحن حسابى فى كاش يو بمبلغ 300 جنيه مصرى سيتم حساب العمولة  7% من هذا المبلغ أى مبلغ 21 جنيه  { 300x7%=21}

المبلغ المشحون يتم تحويلة بالدولار بالحساب الخاص بكم على كاش يو حسب سعر صرف الدولار فى هذا اليوم
اثبات تحويل لمبلغ 300 جنيه عن طريق فورى من داخل حسابى فى CashU

 كما فى الصورة السابقة تم تحويل الاموال الى عملة الدولار فى الحساب

فى حالة انه لم تجد الخدمة متوفرة لدى تاجر فورى يمكنكم تجربة تاجر أخر






هناك 3 تعليقات

  1. السلام عليكم اخي

    مدونة رائعة مواضيع اروع

    لو اردت أرباح يومية كبيرة و مضاعفة ارباحك و زوارك راسلني عبر
    ghsotmirage07@gmail.com

    قدحاولت وصول لك لكن باتت كل محاولاتي بالفشل

    انتظرك بفارغ الصبر

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام
      يمكنك مراسلتنا عبر الضغط على رابط أتصل بنا فى أعلى المدونة
      أو عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عبر صفحة المدونة
      https://www.facebook.com/3rbaway

      حذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©