8 مايو، 2014

موقع ثبت فى سطور دليلك لتصفح الاخبار بسهولة


موقع ثبّت هو مجتمع عربي لاكتشاف أفضل الأخبار والمستجدات العربية ومشاركتها وتقييمها والتفاعل معها.

يمكّنك موقع ثبّت من متابعة الأخبار العربية يومياً من مكان واحد، وتقييم الأخبار الهامة، وإضافة أخبار وصفحات من المواقع المفضلة لديك لقرائتها لاحقاً.


ثبّت، موقع يقدم خدمة اجتماعية افتراضية لاكتشاف أفضل المواقع والصفحات العربية ومشاركة مواضيع الأخبار المختلفة والمدونات المفضلة وغيرها.

يتيح ثبّت للمتسخدمين إضافة (ملخصات) عن بعض صفحات الإنترنت وتقييمها صعوداً أو هبوطاً، بالإضافة إلى إمكانية التعبير بفاعلية عن الآراء والاهتمامات بوضع تعليقات وردود حول تلك الصفحات.

يرتكز موقع ثبّت على مبدأ المشاركة التفاعلية بين المستخدمين (ويب 2.0)، فالكل يشارك بإضافة وتعديل وتوسيم محتوياته، مما يضفي تأثير جماعي على ترتيب المشاركات والأخبار المختلفة بحسب التقييم العام والاهتمامات والآراء، لذلك قمنا بهيكلة أقسام الموقع بحيث تشمل مختلف مجالات الحياة، مما يسهل الوصول إلى المعلومات وسط الكم الكبير من المحتوى العربي على الإنترنت. يقوم ثبّت أيضاً باستخدام (الوسوم) بحيث يمكن إسناد بعض الكلمات المميزة إلى المشاركات الجديدة لتسهيل أرشفتها والوصول إليها فيما بعد عبر (سحابة الوسوم).

 

 لا يعتبر ثبّت مصدراً إخبارياً بحد ذاته، بل يهدف إلى توصيل الأخبار التي يراها جمع المستخدمين لدينا مهمة أو ذات فائدة عامة، في خلاف ذلك يمكن لأي شخص آخر (إلغاء تثبيت) إحدى المشاركات وسيتم إزالتها تدريجياً من التقييم العام إلى أن يتم إزالتها من الموقع نهائياً.

يجدر بنا الذكر أنه ليس لدى ثبّت إمكانية التحكم يدوياً بمحتوى وترتيب المشاركات، فنحن نعتمد بشكل كامل على آراء المستخدمين في ترتيب المشاركات صعوداً أو هبوطاً، وإزالة المحتوى الغير مناسب، لذلك ثبّت لن يكون مسؤولاً عن محتوى المشاركات بأي شكل كان، كما يحتفظ ثبّت بحق إزالة أي مشاركة تخالف النقاط المنصوص عنها في شروط الاستخدام وبدون سابق إنذار. راجع شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات، وفي حال وجود اسفسارات نرجو الاتصال بنا.

شكراً لاستخدامكم ثبّت - موقع مشاركة عناوين الإنترنت العربية، إحدى مبادرات إكسيريا لدراسات وحلول الإنترنت exyria Studies - الشرق الأوسط، كندا. جهودكم معنا هي التي جعلت قيام هذا الموقع ممكناً في البحر الواسع من المعلومات.. الإنترنت.

نعدكم بتقديم المزيد وتطوير خدماتنا ونرحب دائماً باقتراحاتكم وآرائكم،


http://offers.hsoub.com/offer/1307170546330242/1405618856385185


انضم إلى مجتمع ثبّت بدقيقة واحدة! وشارك آلاف العرب تقييم أفضل الأخبار.


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©