25 أبريل، 2014

"أسناد" أسهل وسيلة لبيع منتجاتك الرقمية على الانترنت

الربح المضمون الحلال
أسناد هو أسهل وسيلة لبيع المنتجات الرقمية على الانترنت. يساعد أسناد المبدعين العرب على بيع منتجاتهم وابداعاتهم الرقمية كالكتب، شروحات الفيديو، التصاميم وغيرها على الانترنت بسهولة.




كيف تستخدم أسناد بخطوات بسيطة
اصنع منتجاً رقمياً

أضف منتجك الى أسناد

أخبر الآخرين عنه

ابدأ بتحقيق المبيعات


أنا كاتب أو مؤلّف

هل تعبت من البحث عن دار النشر المناسب لكتابك أو من الشروط والتعقيدات التي تطالبك بها دور النشر؟ الآن، يمكنك أن تنشر كتابك بشكل الكتروني وتبدأ ببيعه بنفسك ولجميع دول العالم خلال دقائق فقط، دون عقود، تعقيدات، شروط، مبالغ مبدأية، رسوم شهرية أو أي خبرة برمجية. سنعرض كتابك في أسناد، نروّج له مجاناً، ونساعدك حتى تنجح.

أنا مبرمج تطبيقات وبرامج

أسناد يساعدك على بيع البرامج والتطبيقات التي تعبت بتطويرها بسهولة ويحل لك مشاكل الدفع الالكتروني على الانترنت. لن تحتاج لدفع رسوم شهرية أو برمجة متجر الكتروني لتتمكن من بيع برنامجك، نحن نحل لك كل هذه التعقيدات لتركز أنت على تطوير الاصدار التالي من برنامجك واضافة خصائص اضافية له تسعد مستخدميه وتحقق لك مزيداً من الأرباح.

أنا مصمم أو مطوّر مواقع

لم لا تعرض تصاميماً أو مواقع طورتها للبيع في أسناد؟ ستحقق دخلاً اضافياً بذكاء أكبر دون أي عناء اضافي. قد يكون تصميماً لمواقع ووردبريس أو متاجر الكترونية، ملفات PSD وتصاميم يمكن اعادة استخدامها أو سكريبت برمجته يمكن أن يستفيد منه أصحاب المواقع. دع أسناد يتولى مهمة البيع عنك وركز جهودك على التصميم القادم!

أنا محترف أو خبير

أنت رائع، تستطيع أن تشرح للآخرين ما تجيد من مهارات من خلال انشاء فيديو تعليمي أو كورس الكتروني تضع به خلاصة خبرتك بأي مجال تجيده ثم اعرضه للبيع من خلال أسناد. أنت ستحقق أرباحاً لكل نسخة تبيعها وستعلّم الآخرين أموراً تفيدهم. الجميع رابح!


"أسناد"  أسهل وسيلة لبيع منتجاتك الرقمية على الانترنت


فقط المنتجات التي صنعتها بنفسك وتمتلك حقوقها الكاملة يمكن عرضها للبيع من خلال أسناد.

للتسجيل فى منصة أسناد أضغط

  هنا    او    هنا




ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©