23 يناير، 2014

طريقة أستعادة ملفاتك المفقودة من الفلاشة USB


هل فجأة يومآ بأختفاء الملفات من على مفتاح usb "الفلاشة" ومادى أنزعاجك من فقد البيانات وخاصة أذا ما كانت هامة . ولحل تلك المشكلة فى خطوات  بسيطة تابع التدوينة ....

اولآ :
وقبل كل شئ دائمآ " الوقاية خيرآ من العلاج" دائمآ يجب عليك الاحتفاظ بنسج أضافية للملفات الهامة لك واللتى تخشى فقدها 
ثانيآ :
توضيح للمشكلة فهي راجعة إلى تواجد ڤيروسات في مفتاح الusb  التي غالبا ماتقوم بإخفاء الملفات الاصلية من فتحة ال usb وتعويضها بملفات تنفيذية عبارة عن ڤيروسات من صنف الديدان  Worms غالبا ماتأخد نفس إسم الملفات التي إختفيت من المفتاح ، حيث  كلما ضغط عليها إلا وقامت بعدوى حاسوبك ذلك لان هذا النوع من الڤيروسات لايحقن نفسه في النظام إلا بعد الضغط على البرنامج الضار ، هكذا  فإن الفكرة هي ان الڤيروس يقوم بإخفاء الملفات الحقيقة وتعويضها بملفات مصابة لكي تقم بالضغط عليها ظنا منك انك ضغط على الملف الاصلي .
 نقدم لك برنامج Show usb الاخير الذي يعمل على إظهار الملفات المخفية (الحقيقة ) في فتحة usb ، هكذا يمكنك إسترجاع ملفاتك بواسطة هذا البرنامج المجاني ، وهذا طبعا بعد ان تتأكد ان حاسوبك نظيف تماما من الڤيروسات وكذلك الفلاشة الذي تود إسترجاع منه ملفاتك الحقيقة .
برنامج Show Usb سهل الإستعمال يكفي بعد تحميله وفك الضغط عنه تشغيل البرنامج (لايحتاج إلى تتبيث )  وإختيار اللغة الإنجليزية او الإسبانية حسب الرغبة ثم اضغط على recovery the hide files بعد ذلك إختر المكان الذي تود تحفيظ الملفات التي سيسترجعها البرنامج على حاسوبك قبل الضغط على الزر ok وانتظر إلى حين إنتهاء البرنامج من إسترجاع ملفاتك .

برنامج usb show  يعمل على اغلب إصدارات ويندوز (ويندوز إكسبي ، ڤيستا ، ويندوز 7 وويندوز 8 حيث تمت التجربة بنجاح )

لتحميل البرنامج  أضغط هنا


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©