27 ديسمبر، 2013

أفضل 8 مواقع لرفع الملفات الكبيرة تصل إلى 5 جيجا بايت

 أفضل 8 مواقع لرفع الملفات الكبيرة تصل إلى 5 جيجا بايت
معروف أن البريد الإلكترونى أيا كان نوعه أو المواقع الإلكترونية الأخرى كاليوتيوب لا تمكِّن المستخدمين من رفع أو إرسال ملفات كبيرة الحجم، فهو مسموح فقط بحد أقصى25 ميجا لحل هذه المشكلة، بعض الطرق المساعدة فى إرسال ورفع الملفات الكبيرة عبر الإنترنت:


1. موقع File Factory

يتيح هذا الموقع إرسال ملفات كبيرة يصل حجمها إلى 300 ميجا بايت، كما يمكن للمستخدم من خلاله رفع ملفات كثيرة مرة واحدة قد تصل إلى25 ملفا، ويمكن التحميل إليه من خلال جهاز الكمبيوتر أو استخدام ملفات التورنت.

2. موقع YouSendIt

يتيح هذا الموقع رفع وتحميل الملفات كبيرة الحجم التى تصل إلى 100 ميجا بايت، و يمكن من خلال هذا الموقع إرسال بريد إلكترونى يحتوى على هذه المساحة.

3.Drop.io

هذه خدمة متاحة فقط لمستخدمى متصفح فايرفوكس، فيمكنهم تنزيل وإرسال ملفات تصل إلى100 ميجا بايت، مع كلمة سر لحماية الملفات احتفاظا بالخصوصية.

4.Transfer Big Files

تصل قدرة هذا الموقع فى إرسال الملفات إلى 1 جيجا بايت من خلال البريد الإلكترونى، مع حماية الملفات بكلمة سر خاصة بالمستخدم مع المرسل إليهم.

5.File Dropper

تفوق قدرة هذا الموقع المواقع الأخرى، حيث يستطيع المستخدم من خلاله إرسال ملفات تصل إلى 5 جيجا بايت، ويمكن تحميل الفيديوهات والأفلام والصور.

6. موقع Tonsho

يمكن من خلال Tonsho إرسال الملفات الكبيرة عبر البريد الإلكترونى مباشرة دون الحاجة إلى رفعها على مواقع، وبعد إرسال الملف يتم تحويل رسالة البريد على هذا الموقع لتصل حاملة الملفات إلى المستقبل.

7. موقع Dropsend

يقدم خدمة مجانية لإرسال ملفات كبيرة الحجم تصل إلى 2جيجا بايت، كما يعمل على تخزين الملفات المحملة على شبكة الإنترنت.

8.FileSocial

لم تغب شبكات التواصل الاجتماعى عن الثمانى مواقع، فجاءت طريقة File Social والتى تعد من أسهل الطرق فى مشاركة الملفات على "تويتر" من خلال نشر الملفات المرفوعة.


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©