15 نوفمبر، 2013

اشحن بضاعتك من خلال الفيسبوك عن طريق "Friendshippr"



أطلق "فيسبوك" تطبيق "Friendshippr" الجديد الخاص بالهواتف الذكية، و يتيح تبادل شحن البضائع بين الأصدقاء.

و يعمل هذا التطبيق من خلال شبكة "فيسبوك" الخاصة بأحد المستخدمين ويبتكر تواصلاً بين الناس، يسمح لهم بتبادل
عملية شحن الأغراض خدمةً لصديق وأينما كان في العالم.

ويمثل Friendshippr منصة عالمية حقيقة، تعمل حصرياً على صعيد الحلقة الأولى من الأصدقاء المقربين،فيما تُبقي الحلقة الثانية من الأصدقاء على فيسبوك مجرد احتمالاً ومن دون أن تعرض معلوماتك الشخصية. يستفيد تطبيق Friendshippr من التطبيقات الاجتماعية الأخرى ومن أصدقائك ويعمل على تعزيز قدرة طلب خدمة من صديق معين.

وأشار الرئيس التنفيذي لـ Friendshippr ومؤسسها، رامي عساف، "إن إرسال بعض الأشخاص أغراض مع أصدقائهم بدلاً من إرسالها عبر شركات الشحن، يمثل ظاهرة اجتماعية ليست جديدة على الإطلاق".

 وأضاف: "لقد راقبنا عن كثب هذه الظاهرة المنتشرة بين الأصدقاء وتوصلنا، بعد الدرس، إلى تحديد نقاط الخلل أو المشكلات التي تعترضها. فإنك لا تعرف دوماً من هو المسافر المقبل إلى الوجهة التي تهمك، وبهذه الطريقة فإنك غالباً ما تفوّت عليك فرصة إرسال أغراض مع أصدقائك أو تلقّيها عبرهم. إنه نشاط سريع ومبعثر وغير منظم، وعادة ما يحصل عن طريق الصدفة".

لقد صممت Friendshippr تحديداً بهدف توفير شفافية أكبر واطلاع اكبر وتنظيم هذا النشاط على نحو أفضل. إن هذا التطبيق يقدم شبكة خاصة وآمنة يعرف فيها المستخدم جميع "سعاة البريد" تمام المعرفة.



ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©