عن ماذا تبحث؟

بيع مليون "بلاي ستيشن 4" في يوم واحد


 
أعلنت شركة "سوني" أن جهاز الألعاب الجديد خاصتها، "بلاي ستيشن 4"، وجد إقبال كبير من المستهلكين، وذلك خلال الأربعة وعشرين ساعة الأولى من إطلاقه بأميركا الشمالية.

وكشفت "سوني" الأحد، أنها سجلت مبيعات حجمها مليون وحدة خلال الأربعة وعشرين ساعة الأولى من طرح "بلاي ستيشن 4" في الولايات المتحدة وكندا، حيث كانت الشركة اليابانية قد أطلقت جهاز الألعاب الجديد خاصتها في الخامس عشر من نوفمبر الجاري.

ونقلت البوابة العربية للأخبار التقنية عن الرئيس التنفيذي للشركة قوله "إن شركته تتوقع نسبة مبيعات مرتفعة في أميركا الشمالية، وأن يجد "بلاي ستيشن 4" نفس الإهتمام من المستهلكين حين طرحه في أوروبا وأميركا اللاتينية في 29 نوفمبر.

وبلغ سعر جهاز الألعاب "بلاي ستيشن 4" في أميركا نحو 399 دولار ، أي أقل بنحو 100 دولار من أبرز منافسية وهو جهاز "إكس بوكس وان" الذي تطوره "مايكروسوفت".

ويشار إلى أن "بلاي سيشن 4" حقق حجم المبيعات هذا، في الوقت الذي بدأت عدد من الشكاوى في الظهور على منتدى الدعم الخاص بجهاز الألعاب، والتي جاءت من عدد من المستهلكين اللذين وجدوا أن أجهزتهم الجديدة إما معطوبة أو تعاني من بعض المشاكل في النظام، وهي المشاكل التي وعدت الشركة بحلها في أسرع وقت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-