عن ماذا تبحث؟

دعم البحث عن الوسوم ضمن محرك البحث google


دعم البحث عن الوسوم ضمن محرك البحث google
أعلنت شركة “جوجل” (Google) ، أن المستخدمين قد أصبحوا قادرين على البحث عن أي وسم “هاشتاج” ضمن محرك البحث التابع لها، ولكن هذه الميزة ستكون متقصرة فقط على محتوى شبكتها الاجتماعية “جوجل بلس”.

قد يفيدك:
فقدت هاتفك؟ إليك كيفية قفل عن بعد والعثور عليه
تحميل تروكولر الذهبي للاندرويد اخر اصدار
ماهو الفرق بين To | Cc | Bcc | Subject عند ارسال بريد الكتروني؟
مهارة البحث في محركات البحث مثل جوجل وغيره

وقالت الشركة الأمريكية إن التحديث الجديد سيصل فقط لمستخدمين اللغة الإنجليزية على النطاق العالمي (Google.com) ونطاق المحرك الخاص بكندا (Google.ca).


وتأتي الميزة الجديدة كجزء من سعي “جوجل” الحثيث للترويج لشبكة التواصل الاجتماعي التابعة لها من خلال استغلال شعبية محرك البحث الأكثر استخدامًا عالميًا، فمنذ ظهور الشبكة حاولت الشركة مرارًا ربطها بمختلف خدماتها ومنتجاتها، خاصةً تلك التي تحظى بانتشار واسع بين المستخدمين.


وأوضحت “جوجل” أنه صار بالإمكان البحث عن أي كلمة أو مجموعة كلمات مسبوقة بالإشارة (#) عبر المحرك، لتظهر نتائج بالتحديثات والمشاركات التي تتضمن هذا الوسم ضمن شبكة جوجل بلس.


وأضافت أنه يمكن للمستخدم مشاهدة فقط منشورات شبكة متابعي جوجل بلس العامة بالإضافة إلى المنشورات التي تمت مشاركتها مع المستخدم نفسه، ومن خلال النقر على نتائج البحث التي تظهر له، سيرى مجموعة كاملة من المنشورات ذات الصلة، هذا بالإضافة إلى روابط لمشاهدة هذه الوسوم على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.


يُذكر أن الشركة كانت قد قامت بتعزيز مجموعات جوجل بلس بميزة الوسوم في مايو/أيار الماضي، وذلك على غرار موقع التدوين المصغر “تويتر” الذي كان سباقًا في تبني هذه الميزة من بين الشبكات الاجتماعية.

قد يهمك:
جوجل بين تسهيل العثور علي نتائج البحث واستغلال المستخدم
كيف يمكنك ان تتابع كل اخبار و تحديثات جوجل لأصحاب المواقع
Be My Eyes تطبيق يساعد فاقدي البصر في التعرف علي الاشياء
لو بتدور على شغل قريب من بيتك، جوجل ممكن يساعدك
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-