عن ماذا تبحث؟

أخفى وأحمى ملفاتك بكلمة مرور في ويندوز


أخفى وأحمى ملفاتك بكلمة مرور في ويندوز
على الرغم من وجود آلية لإخفاء الملفات والمجلدات في ويندوز، إلا أنه من السهل لأي مستخدم إعادة إظهار هذه الملفات والإطلاع عليها بشكل كامل دون وجود أي إمكانية لحمايتها.

إلا أن برنامج “Sneaksy” المجاني يقدم ماهو أفضل من الطريقة التقليدية، حيث يسمح للمستخدم بحماية الملفات بكلمة مرور إضافة إلى إخفائها في نفس الوقت، مما يمنح المستخدم المزيد من الخصوصية والأمان فيما يتعلق بهذه الملفات.

بعد تشغيل البرنامج تظهر نافذة صغيرة جداً على سطح المكتب في الزاوية العليا، ومن خلالها يتم ضبط كلمة المرور أول مرة، بعدها يلاحظ المستخدم وجود مجلد جديد على سطح المكتب باسم “Files”، يتم وضع الملفات بداخله ومن ثم يضغط المستخدم على المستطيل الأحمر الموجود في أعلى سطح المكتب، وبهذا يختفي المجلد بشكل كامل، ولإعادة إظهاره، يضغط المستخدم مرة جديدة على المستطيل الأحمر ويقوم بكتابة كلمة المرور.

حماية ملفاتك بكلمة مرور مع برنامج "Sneaksy":

على الرغم من وجود وسائل لإخفاء الملفات في نظام ويندوز، يظل من السهل لأي مستخدم استعادة رؤية هذه الملفات بسهولة. هنا يأتي دور برنامج "Sneaksy" الذي يقدم حلاً فعّالاً ومبتكراً لحماية ملفاتك بكلمة مرور وإخفائها في نفس الوقت.

مميزات برنامج "Sneaksy":

  1. حماية بكلمة مرور: يوفر البرنامج إمكانية حماية ملفاتك بواسطة كلمة مرور، مما يزيد من مستوى الأمان والخصوصية.
  2. إخفاء ملفاتك بسهولة: بعد تشغيل البرنامج، يظهر مجلدٌ جديد باسم "Files" على سطح المكتب. يتم وضع الملفات داخل هذا المجلد ومن ثم يمكن إخفاؤه بسهولة.
  3. واجهة بسيطة وفعّالة: يأتي البرنامج بواجهة صغيرة وسهلة الاستخدام، مما يسهل على المستخدم تكوين كلمة المرور وإدارة الملفات.

كيف يعمل البرنامج: بمجرد تشغيل البرنامج، يمكنك ضبط كلمة المرور. بعد ذلك، ستظهر نافذة صغيرة على سطح المكتب، ويمكنك وضع الملفات داخل المجلد "Files" الظاهر. عند الضغط على المستطيل الأحمر، يختفي المجلد تمامًا، ويمكن استعادته بإدخال كلمة المرور.

الختام: برنامج "Sneaksy" يوفر للمستخدمين الأمان والخصوصية في حماية ملفاتهم بطريقة فعّالة. استمتع بالحماية الإضافية والتحكم الكامل في ملفاتك بكل سهولة.

قد يفيدك:

تحكم فى نظام تشغيل الويندوز عن طريق الأوامر الصوتية
طريقة الحصول على تعريفات جميع الأجهزة في ويندوز
برنامج لقياس أبعاد أي شيء على الشاشة في ويندوز
الإصدار القادم من ويندوز 12 سيكون بنظام الاشتراك المدفوع
طريقة كتابة التشكيل على الكلمات فى برنامج الوورد فى الويندوز
كلمات لا يمكنك تسمية اى مجلد بالويندوز بها
مايكروسوفت ستوقف دعمها لنظام ويندوز إكس بي العام المقبل
Mute.fm لمنع تشغيل أكثر من صوت في نفس الوقت على ويندوز
اعرف اخر العمليات التي تمت على الملفات أو المجلدات في ويندوز
تشغيل البرامج في ويندوز بدون تثبيتها على الجهاز Zero Install

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-