30 أغسطس، 2013

إنشاء غلاف فيس بوك مميز من صور شبكة إنستاغرام



هل تشعر بالملل من الغلاف الخاص بصفحتك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؟ إن كان الأمر كذلك لماذا لا تقوم باختيار غلاف مختلف قليلاً ومميز لتجميل صفحتك.

تطبيق الويب InstaCover يتيح لك بأبسط الطرق إنشاء غلاف باستخدام عدّة صور مجموعة مع بعضها البعض من إنستاغرام، حيث يمكنك اختيار الحساب الذي تريد استخدام صوره، أو صور من وسم/هاشتاج معيّن، أو حتى الصور التي قمت بعمل إعجاب لها في إنستاغرام بالإضافة لخيار استخدام صور عشوائية أو تصنيف محدد مثل: طبيعة، زهور، أطفال، طعام.

إن كنت تريد عمل غلاف بصور مجمّعة من شبكة إنستاغرام، اتبع الطريقة الموضحة في الصورة أعلاه والخطوات التالية:
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك، ثم قم بزيارة موقع InstaCover، ثم اضغط على Sign in with your Facebook Account وقم بالموافقة على منح الإذن للتطبيق.
بعد ذلك ستظهر صفحة كالصورة أعلاه، في القسم الأول قم بتفعيل خيار All لإستخدام صور عشوائية من إنستاغرام، أو قم بتفعيل خيار InstagramID إن كنت تريد تعيين صور من حساب معيّن ثم اكتب اسم الحساب بجانب الخيار.
أو اختر Category إن كنت تريد تصنيف صور محدد، أو Tags لتعيين صور من وسم/هاشتاج معيّن ثم اكتب الهاشتاج.
أو اختر Photos you liked لتعيين الصور التي قمت بعمل إعجاب لها وعند الضغط عليه سيتم فتح صفحة حتى تسجل دخولك إلى حسابك في إنستاغرام ثم منح الصلاحيات للتطبيق حتى يعرف ما هي الصور المعجب بها.
في القسم الثاني اختر New ويعني استخدام الصور الجديدة، أو Popular للأكثر شعبية أو Random للصور العشوائية.
في القسم الثالث اختر مقاس الصور، “صغير” Small، “وسط” Middle، “كبير” Large، صور برتيب مختلف Custom 2، ثم اختر Rounded images إن كنت تريد الصور دائرية.
بعد الانتهاء من تعيين الخيارات، انقر على Preview للمعاينة، بعدها ستظهر نافذة منبثقة ضمن الصفحة موضح فيها الصور والشكل النهائي، وللتخلص من تكرار الصور انقر على إشارة الضرب “x” البرتقالية لتبديل الصورة بأُخرى.
بعد الانتهاء انقر على Final Preview للمعاينة النهائية، ثم انقر على الصورة لعرضها بالحجم الطبيعي، ثم قم بحفظها على جهاز الكمبيوتر.

بعد ذلك يمكنك الذهاب إلى صفحتك الشخصية على فيس بوك، وتعيين الصورة التي قمت بحفظها بالطريقة التقليدية، بالذهاب بمؤشر الفأرة على الغلاف ثم النقر على “تغيير الغلاف” ثم “تحميل صورة”، بعدها اختر الصورة من المجلد الذي قمت بحفظ الصورة فيه، وهكذا يصبح لديك غلاف فيس بوك مميز يعتمد على صور من شبكة إنستاغرام.


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©