6 أغسطس، 2013

جديد:منصة “نجم” للمسابقات والجوائز

 إطلاق منصة “نجم” للمسابقات والجوائز
تم اليوم الإثنين 5 أغسطس/آب 2013 إطلاق منصة “نجم” لمسابقات مواهب التصميم والتطوير والكتابة، وذلك على نحو تجريبي.

وقال مطور المشروع همام الغوراني إن “نجم” هي أول منصة عربية لمسابقات المواهب تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل أساسي، وهي تعتبر صلة الوصل بين الشركات من جهة وبين أصحاب المواهب في العالم العربي من مصممين ومطورين وباحثين وكتاب.
يُذكر أن التسجيل وإطلاق المسابقات متاح الآن والمجالات التي ستغطيها المنصة في الوضع التجريبي هي، مسابقات تصميم الأيقونات والبانرات وغيرها، ومسابقات التصميم الهندسي والمعماري والديكور، ومسابقات تصميم وتطوير الويب، ومسابقات تصميم شعار أو لوغو، ومسابقات تصميم المطبوعات، ومسابقات تصميم الأزياء والقمصان القصيرة، ومسابقات الأسماء والأفكار، ومسابقات الكتابة والأبحاث والتقارير.
وستضاف مسابقات تطوير برامج الحاسب وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة وتعديل وتحريك الفيديو في مرحلة أخرى كما سيجري تطوير كافة الميزات الحالية لتتماشى مع ردود الفعل التي سنتلقاها من المستخدمين.
وتعتمد المنصة “نجم” الجديدة في إطلاقتها التجريبية، على اللغة العربية، على أن يتم في مرحلة متقدمة إضافة اللغة الإنكليزية، كما تعتمد المنصة على الدفع الإلكتروني باستخدام خدمة “باي بال” Paypal على أن تضاف طرق أخرى للدفع مثل CashU و Skrill والدفع بواسطة البطاقات الإتمانية بأسرع وقت ممكن.
وبحسب الغوراني، ستتيح المنصة للشركات خفض التكاليف والحصول على خيارات عديدة وفرصة للتعرف على أشخاص مبدعين وأكفاء، أما بالنسبة للمتسابقين فستكون فرصة لجني المال وتوسيع الخبرات وحتى الحصول على وظيفة أفضل، حسب تعبيره.
وتستطيع الشركات طرح مسابقات في المجالات السابقة بمقابل مادي بسيط والمسابقات ستكون كتصميم شعار للشركة أو موقع ويب أو تصميم هندسي أو تصميم ملابس أو إختيار اسم جذاب لمنتج أو حتى كتابة بحث تسويقي.
تجدر الإشارة إلى أن موقع “نجم” الذي تم تطويره من قبل همام الغوارني في شهر يونيو/حزيران الماضي، هو منصة للمسابقات والجوائز، ولكنه يضع في خططه التوسع بتقديم المزيد من الخدمات لتشمل السوق الإلكترونية، منصة المناقصات ومنصة التوظيف والمهارات، ليصبح بوابة للمهارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©