30 أغسطس، 2013

طريقة حذف حساباتك على الشبكات الاجتماعية بسهولة

يواجه الكثير من مستخدمي الشبكات الاجتماعية صعوبة حذف حساباتهم الشخصية؛ خاصةً المبتدئين منهم، حيث أن معظم مواقع التواصل الاجتماعي لا توفر طريقة واضحة لحذف الحساب عليها، ولابد أن يكون هناك العديد من الخطوات للوصول إلى رابط الحذف النهائي.

موقع justdelete.me يساعد على الوصول إلى الرابط النهائي لحذف حسابك على شبكات التواصل الاجتماعي وخدمات التواصل الأُخرى من بين 25 موقع بأسهل طريقة، ويتميز بتصنيف الشبكات بحسب الألوان، ويرمز اللون الأخضر إلى سهولة حذف الحساب بخطوة واحدة، واللون الأصفر إلى إكمال أكثر من خطوت لحذف الحساب، بالإضافة إلى اللون الأحمر والذي يعني أنه من الصعب حذف الحساب دون الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالموقع، على سبيل المثال “سكايب” Skype، واللون الأسود يعني من المستحيل حذف الحساب.

إن كنت تفكر في حذف حسابك الشخصي لسببٍ ما، اتبع الخطوات التالية:
في البداية قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في أحد الشبكات الاجتماعية أو المواقع المتوفرة في الموقع.
ثم قم بزيارة موقع justdelete.me، وابحث عن الموقع الذي تريد حذف حسابك به عن طريق شريط البحث، ثم انقر عليه.
بعد ذلك ستفتح لك الصفحة المباشرة لحذف حساب في الموقع الذي قمت باختياره.
ثم قم بتأكيد الحذف من الخيار المخصص في الصفحة.

الموقع المصنف باللون الأصفر غالباً ما يأتي أسفله عبارة SHOW INFO، وهنا يتطلب أكثر من خطوة لحذف الحساب، قم بالنقر عليها لعرض المزيد من معلومات حذف الحساب.

يذكر أن الموقع يوفر إضافة على متصفح “كروم” Chrome، تضيف نقطة صغيرة إلى شريط URL لتعطي تصنيف الموقع بالألوان المذكورة سابقاً، وعند الضغط عليها تأخدك إلى صفحة حذف الحساب للموقع المتواجد به، على سبيل المثال موقع “فيس بوك” Facebook.


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©