6 أغسطس، 2013

“يوتيوب” يتيح لأصحاب القنوات فوق 100 مشترك بالبث المباشر


أعلنت شركة “جوجل” الجمعة عن عدد من التحديثات على موقع مشاركة الفيديو التابع لها “يوتيوب”، ومن أبرز التحديثات منح المزيد من أصحاب القنوات إمكانية البث المباشر.

فبحسب الشركة، سيكون أصبح أصحاب القنوات التي يتجاوز عدد مشتركيها المئة قادرين على البث المباشر من حساباتهم خلال الأسابيع القليلة القادمة.
وأعطت “جوجل” المستخدمين من خلال التحديثات الجديدة القدرة على رفع مصغرات مخصصة لمقاطع الفيديو، حيث شددت الشركة على ضرورة قيام المستخدمين بتسجيل الفيديو مع أخذ مسألة المصغرات في الحسبان، بحيث يتمكنوا من اختيار اللقطة الأفضل لتكون مصغرة للفيديو.
وتضمنت التحديثات أيضًا إمكانية استخدام الشروح التي تظهر على سطح الفيديو لربطه مع روابط خارجية مثل المتاجر الإلكترونية أو مواقع الإنترنت التي لها علاقة بالمحتوى، والتي ستتيح لأصحاب العروض التكسب منها، حسبما يرى المراقبون.
بالإضافة إلى ذلك، سيكون المستخدمون قادرين على برمجة مقاطع الفيديو المرتبطة ببعضها، بحيث تسمح لهم بإنشاء قائمة تشغيل لمجموعة من المقاطع ليتمكن المشاهدون من مشاهدتها على نحو متسلسل، فليس على المستخدمين لتفعيل ذلك إلا تحديد قائمة التشغيل كسلسلة Series في الإعدادات الخاصة بها.
يُشار أيضًا إلى أن “يوتيوب” كان قد أعلن مؤخرًا عن عزمه إطلاق مهرجان جديد للمحتوى المرئي الأصلي يمتد للفترة بين يوم الأحد المقبل وحتى العاشر من الشهر الجاري، وسيكون تحت اسم Geek Week.


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©