تابع: كل ما تريد معرفته عن Huawei P60 Pro
ووفقًا للتقرير الذي نشره موقع “بلومبيرج” بإن فيسبوك تعتزم جذب المُعلنين لشراء المساحات الإعلانية التي ستعرض إعلانات الفيديو التي تبلغ مدتها 15 ثانية، وهي المدة القياسية الأدنى للإعلانات المتلفزة. وتأمل فيسبوك في جذب جزء من الأموال المخصصة للحملات الإعلانية المتلفزة، إلى شبكتها الاجتماعية.
ويشير التقرير إلى أن المستخدم لن يشاهد يوميًا أكتر من
ثلاثة إعلانات ضمن الصفحة، وبحسب المصدر سيكلف الإعلان الواحد المعلنين ما
بين 1 مليون إلى 2.5 مليون دولار يوميًا، وذلك بناءً على حجم الجمهور
المستخدم. وسيتمكن المعلنون من تحديد ظهور إعلاناتهم بناءً العمر والجنس.