5 يوليو، 2013

«لوحة مفاتيح».. تضع مكتبك داخل جيبك

«لوحة مفاتيح».. تضع مكتبك داخل جيبك


«لوحة مفاتيح».. تضع مكتبك داخل جيبك


طور طالب في الدراسات العليا بمعهد ماساتشوستس للتقنية لوحة مفاتيح خفيفة قابلة للطي لوضعها داخل الجيب وربطها بالأجهزة عبر تقنية "بلوتوث"، وفقاً لما أورده موقع "مشابل" التقني.
ووصف "برون دبليو رويزدن" الاختراع بأنه فكرة جيدة وسهلة لتحويل أي جهاز نقال في أي مكان إلى مكتب متحرك، بفضل لوحة المفاتيح التي أطلق عليها اسم "myType" التي تقترن بالهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي عن طريق تقنية "بلوتوث 3.0"، لتعطي المستخدم الشعور وكأنه أمام كمبيوتر مكتبي.
وتتسم هذه اللوحة بوزنها الخفيف والتصميم المرن وقابليتها للطي والانثناء لإمكانية وضعها داخل الجيب أو المحفظة، وتتوافق مع أجهزة آبل النقالة "آي فون" و"الجيل الثاني والثالث من آي باد التقليدي و"آي باد ميني" و"آي بود تاتش" وكذلك أجهزة أندرويد الداعمة لتقنية "HD".
وتتضمن لوحة المفاتيح هذه منفذ "مايكرو يو إس بي" لإعادة شحن بطاريتها القادرة على العمل لمدة 8 ساعات متواصلة، وتدعم الشبكة اللاسلكية لنطاق يصل إلى 33 قدم كحد أقصى، فضلاً عن مقاومتها للسوائل والماء.
ومن المتوقع طرح هذه اللوحة بالأسواق قريباً بسعر 59 دولار أمريكي (قرابة 213 درهم) وستتاح بخمسة ألوان جذابة من الأزرق والأخضر والوردي والأبيض والأسود.






ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©