3 يوليو، 2013

اطلاق أول تحديث للنسخة التجريبية من نظام “ويندوز 8.1″



أطلقت شركة مايكروسوفت الثلاثاء أول تحديث للنسخة التجريبية من نظام التشغيل “ويندوز 8.1″ والذي هو عبارة عن مجموعة من الإصلاحات لبعض الخلل الذي وجد في النظام الذي لم يمضِ على إطلاقه سوى أسبوع واحد.

واستهدفت الشركة من خلال التحديثات الستة التي أطلقتها العديد من المشاكل، حيث صُنِّف اثنان منها على أنهما هامّان، بينما تم اعتبار الأربعة البقية كتحديثات مُوصى بها.

حيث استهدف التحديث الأول برنامج مضاد الفيروس الافتراضي في نظامي ويندوز 8 وويندوز 8.1 Windows Defender، في حين سعت الشركة من خلال التحديث الثاني لتحسين مسألة التوافقية بين النظام الجديد وبين العديد من تطبيقات الطرف الثالث، مثل “أوتوكاد”، وبرامج مكافحة الفيروسات، مثل “نورتون” و AVG.

وكان الهدف من أحد التحديثات إصلاح مشكلة التوقف المفاجئ لعدد من تطبيقات متجر ويندوز لدى تشغيلها، في حين حاولت الشركة من خلال تحديث أخر حل المشكلة التي تمنع مستخدمي خدمات شركة “جوجل” من تسجيل الدخول لتطبيقات محددة، هذا بالإضافة إلى تحديث عالج مشكلة كانت تمنع مستخدمي الإصدار 11 من متصفح إنترنت إكسبلورر من استئناف عملية تنزيل الملفات.

ووفقًا لمايكروسوفت، التحديثات التي تم إطلاقها متوفرة أيضًا لمستخدمي النسخة الخاصة بالحاسبات اللوحية المبنية على معالجات ARM، من النظام وهي “ويندوز 8.1 أر تي”.


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©