29 يونيو، 2013

تويتر تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق خدمة Vine على أندرويد

تويتر تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق خدمة Vine على أندرويد

التحديث الجديد يجلب معه دعم تسجيل الفيديو بواسطة الكاميرا الأمامية.

قامت شركة تويتر المالكة لخدمة مشاركة الفيديو “فاين” Vine الخميس بتحديث تطبيق الخدمة على نظام أندرويد
، ليجلب معه العديد من التحسينات لعل أبرزها دعم تسجيل الفيديو بواسطة الكاميرا الأمامية.
يُذكر أن هذا التحديث يأتي بعد أسبوع من تحديث كانت قد أطلقته الشركة لتضيف من خلاله إمكانية البحث عن المستخدمين والوسوم “هاشتاج”، بالإضافة إلى إمكانية المشاركة على شبكة فيسبوك، ولكن ومنذ زمن برز طلب من قبل المستخدمين بقيام الشركة إضافة دعم لتسجيل الفيديو بواسطة الكاميرا الأمامية، لذا تعتبر هذه الميزة أبرز ما جاء به تحديث الخميس.
وقد جاء التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 1.2.0 بالعديد من التحسينات الأخرى، والتي شملت سرعة التطبيق، وسرعة وقت تحميل الفيديو، وتحسينات على إعدادات التطبيق وواجهة المستخدم، بالإضافة إلى إصلاح بعض الخلل الذي كان يعاني منها.
تجدر الإشارة إلى أن تطبيق “فاين” على نظام أندرويد لم يمض على إطلاقه أكثر من شهر، لذا يرى البعض، أنه وبعد سلسلة التحديثات المتسارعة التي طرأت عليه، قد يسهم ذلك بلحاقه بنظيره على نظام آي أو إس الذي تم إطلاقه خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي.
ويعتقد أن هذه التحديثات التي تطلقها تويتر لتطبيقي الخدمة تأتي في ظل جهود الشركة لتعزيزها بالمزيد من المزايا، ولمنافسة فيسبوك التي أعلنت مؤخرًا عن دعم ميزة مشاركة مقاطع فيديو قصيرة (يصل زمنها إلى 15 ثانية) في خدمة “إنستاجرام”.
ويمكن لمستخدمي تطبيق “فاين” على نظام أندرويد تحديث التطبيق لديهم، أو تنزيل التحديث الجديد من متجر جوجل بلاي.


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©