عن ماذا تبحث؟

مشاهدة صفحتك الشخصية على فيسبوك كما يشاهدها الآخرين

مشاهدة صفحتك الشخصية على فيسبوك كما يشاهدها الآخرين

من الميزات الرائعة والتي اتيحت داخل منصة فيسبوك هو إمكانية مشاهدة صفحتك الشخصية كما يراها اصدقائك او اي شخص علي المنصة، وفي هذا الموضوع نستعرض كيفية استعرض ملفك الشخصي عبر فيسبوك كما يظهر للجميع.

قد يهمك:
طرق حماية حساب الفيسبوك من الاختراق
اهم 3 نصائح الشراء من جروبات وصفحات الفيسبوك
كيف تحمي حساب فيسبوك بعد تحديث شروط الاستخدام؟
كيفية حذف الفيديوهات السيئة علي فيسبوك Watch؟

يتيح موقع فيس بوك هذه الميزة بشكلٍ أساسي إلا أن البعض يجهلها، ولمعرفة كيفية عمل ذلك اتبع التالي: إذهب إلى صفحة ملفك الشخصي وقم بالنقر على رمز الإعدادات الموجود أسفل صورة الغلاف الخاصة بحسابك وعلى الطرف الآخر المقابل لصورتك الشخصية.

اختر من القائمة المنسدلة “عرض كـ” View As.

سينتقل بك الموقع لصفحتك الشخصية كما لو يشاهدها شخص غريب ليس من أصدقائك.

يمكنك مشاهدة الصفحة كما يشاهدها صديق محدد بالضغط على “العرض كشخص معيّن” View as Specific Person من الشريط الأسود الذي ظهر أعلى الشاشة، ومن ثم كتابة اسم الشخص المطلوب واختياره من الاقتراحات.
 

بهذه البساطة ستتمكن من مشاهدة صفحة ملفك الشخصي كما يشاهدها الآخرون، وبالتالي يمكنك اكتشاف الثغرات التي تعتبر خصوصية بالنسبة لك، لتقوم بعد ذلك بتعديلها.


لمشاهدة صفحتك الشخصية على فيسبوك كما يشاهدها الآخرون، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك.
2. انتقل إلى صفحتك الشخصية بالنقر على اسمك أعلى الشاشة الرئيسية أو من خلال النقر على صورتك الشخصية في الزاوية العلوية اليمنى واختيار "صفحتي الشخصية".
3. عندما تكون في صفحتك الشخصية، انقر فوق زر "عرض كصديق" أعلى الغطاء الخاص بك، فوق الصورة الرئيسية. ستظهر قائمة منسدلة تحتوي على خيارات مختلفة.
4. حدد "عرض كزائر" من القائمة المنسدلة. ستتغير صفحتك الشخصية لتظهر كيف يراها الآخرون الذين يزورونها، بدون أن ترى المحتوى المحجوب أو المحدد للأشخاص المعينين.

بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نظرة شاملة على كيفية ظهور صفحتك الشخصية للآخرين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-