عن ماذا تبحث؟

إضافة لتحديد الروابط المقروءة أو التي ستقرأ لاحقاً في جوجل كروم

إضافة لتحديد الروابط المقروءة أو التي ستقرأ لاحقاً في جوجل كروم


كثيراً مايقوم المستخدم بفتح العديد من المواقع وقد يضطر للعودة إليها لاحقاً، وترك هذه المواقع مفتوحة يؤدي إلى استهلاك في الذاكرة.


يمكن استخدام اضافة “Mark As Read” التي تسمح بتحديد أي رابط للقراءة لاحقاً، أو “غير مقروء” وغيرها من الخيارات لتظهر الروابط لاحقاً ضمن القائمة الموجودة في نفس النافذة.

بعد تثبيت الإضافة، نلاحظ ظهور أيقونة “صفحة” بعد الرابط مباشرةً، وبالضغط عليها تظهر نافذة صغيرة، نختار من القائمة المنسدلة الخيار المناسب ليتم إضافة الرابط إلى القائمة للعودة إليها فيما بعد.

إضافة لتحديد الروابط المقروءة أو التي ستقرأ لاحقاً في جوجل كروم

كثيرًا ما يجد المستخدم نفسه مفتونًا بعدد كبير من الروابط على الإنترنت، ويحتاج في بعض الأحيان إلى حفظ بعضها للرجوع إليها لاحقًا. ولتسهيل هذه العملية، يأتي في ذلك دور إضافة "Mark As Read" لمتصفح جوجل كروم.

كيفية استخدام الإضافة

بمجرد تثبيت الإضافة، يظهر أيقونة "صفحة" بجوار كل رابط. عند النقر على هذه الأيقونة، يتم فتح نافذة صغيرة تحتوي على خيارات مثل "قراءة لاحقاً"، "مقروء"، وغيرها.

1. تحديد الروابط للقراءة لاحقاً

باختيار "قراءة لاحقاً"، يتم إضافة الرابط إلى قائمة خاصة يمكن الوصول إليها في أي وقت. هذا يتيح للمستخدم الرجوع إلى المواقع التي قام بتحديدها بسهولة دون الحاجة إلى البحث من جديد.

2. تحديد حالة الروابط

يمكن أيضًا تحديد ما إذا كان الرابط قد تم قراءته أم لا بواسطة خيار "مقروء"، مما يوفر للمستخدم نظرة فورية على الروابط التي قام بزيارتها.

3. إدارة القائمة

تظهر جميع الروابط المحددة في قائمة منسدلة يمكن الوصول إليها من نفس النافذة. يمكن للمستخدم تنظيم وإدارة هذه القائمة بسهولة.

بهذه الطريقة، تصبح تجربة تصفح الإنترنت أكثر فعالية وتنظيمًا. احصل على إضافة "Mark As Read" اليوم وجرب كيف يمكن أن تجعل تصفح الإنترنت أسهل وأكثر إشرافًا.


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-