20 مايو، 2013

طريقة إلغاء حساب فيس بوك وإغلاقه



يلجأ المستخدمين لموقع التواصل الاجتماعي الشهير، فيس بوك، في بعض الأحيان إلى تعطيل أو حذف حسابهم الشخصي من الشبكة لأسباب عديدة، منها انشغال الشخص لفترة زمنية بعمل،

امتحان دراسي، أو بُغية إنشاء حساب آخر جديد، وما إلى ذلك من الأسباب.

إلغاء تفعيل حسابك يعني أنك لن تكون قادراً على الوصول أو قراءة أي محتوى أو معلومات قمت بإضافتها للحساب. ولإلغاء حسابك الشخصي ماعليك إلا أن تتبع الخطوات التالية:
اضغط من الشريط العلوي لصفحة الموقع الاجتماعي فيس بوك على زر “الإعدادات” Settings الموجود بجانب تبويب الصفحة الرئيسية بأعلى الصفحة.
اضفط خيار “إعدادات الحساب” Account Settings.
اضغط خيار “الأمان” Security الموجود على هامش الصفحة.
اضغط خيار “قم بتعطيل حسابك” Deactivate your account الموجود بأسفل الصفحة.
اضغط على زر “تأكيد” Confirm إذا كنت تريد أن تتابع عملية تعطيل الحساب، بعد أن تطلع على الصفحة التي يذكرك فيها فيس بوك بأن أصدقاءك سيفتقدوك، وسيطلب منك أن تخبره سبب حذفك للحساب إن أحببت، بالإضافة إلى إخبارك بوضع مدراء للصفحات والمجموعات التي ليس لها أي إداري إلا أنت.
أو ببساطة أكثر، إن كنت مسجلاً للدخول على فيس بوك حالياً، اضغط هنا، وسيتم طلب التأكيد منك لإلغاء الحساب فوراً.

عندما تقوم بتعطيل حسابك ستختفي معلوماتك وصفحتك من موقع التواصل الاجتماعي فوراً، كما أن أصدقاءك على فيس بوك لن يكون باستطاعتهم الوصول لك أو لمعلوماتك. مع العلم أنه بإمكانك الرجوع لموقع فيس بوك وإعادة تفعيل حسابك من خلال البريد الالكتروني وكلمة المرور، مما سيعيد إليك أصدقائك، صورك، واهتماماتك بشكلٍ كامل.


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©