18 مايو، 2013

حسوب تعلن عن إطلاق شبكتها الإعلانية للتسويق بالعمولة


أعلنت شركة “حسوب” المتخصصة في خدمات الإنترنت، اليوم الجمعة من مقرها في المملكة المتحدة عن إطلاق شبكة “إعلانات حسوب” للتسويق بالعمولة لتنضم لمنصتها الإعلانية وذلك تلبيةً لاحتياجات عملائها.


وقالت الشركة إنها بذلك قد اتخذت خطوة أخرى، وصفتها بالنوعية، ستمكنّها من تعزيز مكانة منصتها الإعلانية إعلانات حسوب (http://ads.hsoub.com)، وهي المنصة الإعلانية العربية التي توفر حلولها عبر شبكة الإعلانات للظهور ومتجر الإعلانات.

وأضافت الشركة أن شبكة إعلانات حسوب للتسويق بالعمولة تتميز بقدرتها على تحقيق أداء بيعي أفضل لقطاع الأعمال عبر الويب. إذ سيكون متاحًا للشركات احتساب الدفع على كل تحويل حقيقي سواء كان مبيعًا أو تسجيلًا جديدًا أو تنزيل برمجيات أو إكمال نموذج الشراء مما يؤدي إلي تحقيق نتائج ملحوظة بشكل مضمون اعتمادًا على النتائج فقط.

وفي تصريح له، قال عبد المهيمن الأغا المدير التنفيذي لشركة حسوب، إن العاملين في حسوب يعتزون بهدفهم لتطوير الويب العربي وتوفير حلول تلبي احتياجات عملائهم والمستخدمين العرب، وأَضاف أنهم قد أخذوا على عاتقهم في حسوب مسؤولية تطوير قطاع إعلانات الويب في العالم العربي كخطوة أولى على هذا الطريق.

ويُتوقّع أن تلعب شبكة إعلانات حسوب للتسويق بالعمولة دورًا ملحوظًا في تطوير الإعلانات بالأداء عبر الويب. كما ستمثل قفزة كبيرة في مجال التسويق الالكتروني ودعم المسوقين والمروجين في الفضاء العربي.

وقد جاء إطلاق شركة حسوب لشبكة التسويق بالعمولة كجزء من دراستها الدائمة لاحتياجات السوق، وتجاوب فريق التسويق فيها مع رغبات وطموحات عملائها، وحرصها الدائم على تطوير وابتكار حلول تقنية جديدة تُجاري التطوّرات في عالم الويب. ولقد صممت المنصة بشكل عملي لتكون سهلة الاستخدام، وهو ما يسعى فريق التطوير في شركة حسوب لتوفيره دائماً في مختلف منتجات الشركة.


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©